اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
 
فضيحة أبو تريكة.. وليلى علوي!
27/09/2013 - 07:57

فضيحة أبو تريكة.. وليلى علوي!

القاهرة ـ خاص (يوروسبورت مصرية)


أبدى معظم جمهور وأعضاء النادي الأحمر استياءهم الشديد من تصرف أبو تريكة بحضور عزاء عضو "الوايت نايتس" عمرو حسين، خاصة أن هذا الحضور يُؤكد أن نجم الأهلى لم يحرص على تقديم واجب العزاء فى شهداء الشرطة والجيش طوال الفترة الماضية.


ووفقا لصحيفة اليوم السابع، التي جاءت الفقرة الأولى نقلا "نصيا" منها إلى أن حضوره جاء في الوقت الذي هاجم فيه كثيرون في الدولة "نبرة" العنف التي بدأت تفرض نفسها على تصرفات الألتراس خلال الفترة الأخيرة.


 ويرى أصحاب هذا الرأي أن تصرف أبو تريكة سيدعم موقف الألتراس مثلما حدث فى مباراة السوبر المحلي الموسم الماضي، عندما قاطع أمير القلوب هذه المباراة تعاطفاً مع شهداء الألتراس.


تمام.. لحد كدة... وشكرا.


اذا المطلوب من محمد أبو تريكة وفقا لمعظم الجمهور الذي لا يعرفه إلا الصحفي الذي نشر الخبر، كان عدم تقديم واجب العزاء في شهيد الوايت نايتس، وكان يجب أن يسبق ذلك تقديم واجب العزاء في شهداء الجيش والشرطة.


مبدئيا.. أبو تريكة قد العزاء لشهداء الجيش في مذبحة رفح، ومسألة تقديمه لواجب العزاء في شهيد الوايت نايتس مسألة اكتسب عليها احترام الجميع شعبيا وإعلاميا، أما فكرة أن يكون الأمر أثار غيرة بعض زملاءه أو مسؤولي الأهلي فهذا شئ آخر.


لو أراد اللاعب مصلحة أو كلمة شكر لزار مصابي الشرطة كما فعلت الممثلة ليلى علوي وأسرة مسلسل فرح ليلي!! ووقتها كان سيجد كل الكاميرات في انتظاره، والمستشفى جاهز ونظيف لاستقباله، لكنه دائما يفعل ما يراه مناسبا لتفكيره وعقيدته، ذهب ليعزي رجلا بسيطا في حارة شعبية.


انتقدنا أبو تريكة كثيرا على تصرفاته، لكن هذه بالذات لا يمكن أن تقول له عليها، سوى "كم أنت رائع"، أم أن زملاءه الكسالى كانوا ينتظرون منه أن يقول لهم "هتروحوا تعزوا ولا لأ!!"، هذه أمور لا تحتاح نداء أو تذكير، أقسم بالله لو أن هذا العزاء لمسؤول كبير لتهافت جميع لاعبي الأهلي ومسؤوليه الغاضبون من تصرف أبو تريكة على الحضور.


يا أبو سيف، إذا كان تصرفك هذا أغضبهم، فأهلا بغضبهم "خليهم يموتوا بغظيهم"، واذا اعتبروه فضيحة فأهلا بتلك الفضائح!!.


في النهاية.. لا عجب أن الصحفي الذي كتب هذا الخبر هو نفسه الذي كتب خبر سب أبو تريكة لضابط الجيش أمام مطار القاهرة، وهي الحادثة التي أثبتت الأيام كذبها أو على الأقل تحريفها لتنشر بشكل معين، الغريب أنه الوحيد أيضا الذي اكتشف غضب جمهور الأهلي ولاعبيه ومسؤوليه من الماجيكو.. واضح أنه وااااصل أووووي!!!!.


من: محمد عطاالله


تابع يوروسبورت مصرية على تويتر من هنا

 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل