اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
 
أحمد فتحي.. "الفلاحة ماتت ولازم نسلم نفسنا"!
04/03/2013 - 19:58

أحمد فتحي.. "الفلاحة ماتت ولازم نسلم نفسنا"!

لا أنسى مشهد الفنان القدير عماد حمدي في فيلم ثرثرة فوق النيل 1971، حين صدمت السيارة التي كانت تستقلها شلة مستهترة فلاحة، وظل يردد "الفلاحة ماتت ولازم نسلم نفسنا".


هذه الجملة بدأ يرددها اللاعب الدولي أحمد فتحي الذي انتقل إلى هال سيتي الإنكليزي على سبيل الإعارة برفقة زميله في الأهلي محمد ناجي "جدو".


فتحي الذي جلس على مقاعد البدلاء منذ انضمامه للتايغرز، بالبلدي "رمى الفوطة وأصبح يردد جملة عماد حمدي ولكن بطريقته "المشاركة ماتت ولازم أسلم نفسي للأهلي".


وسائل الإعلام تناولت خبر رغبة فتحي في العودة لمصر بكثافة خلال الساعات القليلة القادمة، فهل اللاعب ليس لديه القدرة على إثبات ذاته هناك؟ وكيف يفكر في العودة سريعاً هكذا خاصة وأنه مُعار لمدة 6 أشهر فقط؟ ولماذا لا يستغل الفرصة مثلما فعل جدو ويُثبت أقدامه؟.


أسئلة كثيرة لن يجيب عليها أحد سوى أحمد فتحي نفسه، أما أنا فلدي يقين 100% أن اللاعب يمتلك موهبة وقدرات تؤهله للعب بأحد الأندية الكبرى في إنكلترا وليس هال سيتي فقط.


فتحي، أرجوك لا تردد شعار الفنان عماد حمدي في ثرثرة فوق النيل، بل ردد لسة الأماني ممكنة وتحلى بالصبر والاجتهاد والتطوير من نفسك كما يريدون هناك وستأتي الفرصة بالتأكيد وتثبت أنك تستحق المشاركة أساسياً.


فتحي، الغربة صعبة أكيد ولكن لو فكرت في هذا فلن تفعل شيئاً في حياتك الاحترافية، ضع لنفسك هدفاً وتحدى نفسك على تحقيقه، عندئذ ستكون محترفاً ناجحاً.


سقط سهواً: "البلد وضاعت! العيش وبالعدد! الكهرباء وبتقطع! والأخطر أن الناس بتموت! خليك يا فتحي ومصر كلها هتحترف قريباً"!.


مؤمن الجندي



يمكنك متابعة يوروسبورت مصرية وكل المقالات والأخبار الشيقة بطعم ولون ورائحة مصرية خالصة من هنا

 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل