اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
 
"مُزة " بيضا حلوة يا زمالك!
25/02/2013 - 20:49

"مُزة " بيضا حلوة يا زمالك!

لم نكد نتنهي من الحديث عن معجبات مباراة الأهلي وليوباردز الكنغولي وما حدث مع عماد متعب مهاجم الأهلي، وكيف تناولنا تعامل اللاعب معهم ونظرات الحقد والحسد التى انتابت الأغلبية من المتابعين حتي فؤجنا بقصة جديدة تظهر في مدرجات مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري العام.


  القصة بإختصار ظهور فتاة ترتدي تيشيرت الزمالك الأبيض موضوعاً عليه شعار النادي الأبيض، خطفت الكاميرات أكثر من مرة لدرجة أن مخرج المباراة تناولها كثيراً حتي جاءت اللحظة الحاسمة وقت إحراز محمد عبدالشافي الهدف الثاني لتقوم الفتاة بالتعبير عن حبها للأبيض بفرحة هيستيرية نالت الإعجاب، لم تكن تعلم وقتها أنها مرصودة من المخرج ويتابعها الملايين من المصريين.


وفوراً وكعادة الشعب المصري العاشق للجمال وللحركات أصبحت الفتاة أشهر مشاهير بعد تناول المواقع المختلفة للقطة الفتاة وفرحتها وصورها أصبحت بين اللحظة والآخري الأشهر في مصر على تويتر والفيس بوك لدرجة أن البعض قام برفع اللقطة على اليوتيوب تحت عنوان "فرحة مزة زملكاوية " ولكن بقى التعبير الأنكت تحت شعار " مزة بيضا حلوة" على طريقة الأغنية الشهيرة "وزة بيضا حلوة".


مهما عانى الشعب المصري من مشاكل وخلافات وصراعات لا يقوى عليه أحد وستبقى النكتة والقفشة والضحكة موجودة عنده فهو بحق "إبن نكتة " فأهلاً بمزة الزمالك بجانب فاتنة مباراة الأهلي ولا عزاء للوحشين.


أحمد درويش


يمكنك متابعة يوروسبورت مصرية وكل المقالات والأخبار الشيقة بطعم ولون ورائحة مصرية خالصة من هنا

 
 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل