اشترك الآن أو اتصل أو fاتصل
 
 
 
 
 
 
ذات مومنت.. لما ميدو قال أنا هخس!
25/02/2013 - 12:21

ذات مومنت.. لما ميدو قال أنا هخس!

لو عودنا للخلف لمدة 4 سنوات ستجد أن "أنا هعمل برنامج بدني عشان أخس" هي أكثر جملة رددها أحمد حسام ميدو مهاجم بارنسلي الإنكليزي السابق.


ميدو كشف في تصريحات تلفزيونية مؤخرا أنه رفض الإنضمام لأحد أندية شرق آسيا، لأنه يرى أن الأمر لا جدوى منه على الإطلاق.


وأكد أنه سيستكمل الموسم الحالي دون نادٍ حيث ينتوي الدخول في برنامج بدني ليفقد وزنه الزائد ثم ينضم لأحد "الأندية الكبيرة" حلى حد قوله!.


ولا نعرف هل تقف الأندية الكبير مصطفة في انتظار البرنامج البدني الذي سيقوم به ميدو لتتصارع بعدها للحصول على توقيعه.


على ميدو ان يعترف أنه انتهى كلاعب كرة ولا عيب في ذلك على الإطلاق فمشواره في ملاعب أوروبا كبير، بل هو الأفضل بين اللاعبين المصريين الذين حطوا الرحال في القارة العجوز.


واذا كان ميدو مريض كما سرب أخبارا منذ فترة، أو كما يلمح دائما عن طبيعة جسمه الذي يكتسب الوزن بسهولة مثل كثير من البشر فعليه أن يبدأ مشوارا جديدا بعيدا الركض في الملاعب.


نجم المنتخب المصري السابق لدية موهبة لافتة في تحليل المباريات فهو يمتلك الثقافة واللغة والمعرفة وهو ما ظهر خلال تواجده لتحليل الدوري الإنكليزي على قنوات أبو ظبي، فليكمل ميدو مشواره كمحلل.


 ولدى اللاعب الفرصة ليتجه للتدريب الذي دائما ما أكد عشقه له حتى أنه كان يتدخل في عمل المدربين اللذين قادوا الفرق التي لعب لها مثل محسن صالح حينما كان مديرا فنيا لمنتخب مصر أو دي كاستال الذي قاد الزمالك لمدة لم تزد على العام!.


محمد عطاالله

 
لا يفوتك
اتبع يوروسبورت عربية
 
على فيسبوك
 
على تويتر
 
على الموبايل